موقع القديس العظيم ابونا سمعان الانبا بولا يرحب بكم للتسجيل فى الموقع اضغط على زر التسجيل

يقرأ خطابى

اذهب الى الأسفل

يقرأ خطابى

مُساهمة  Admin في الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 6:41 pm

تحكى الاخت (ن. ب ) من القاهرة :
أبويا الحبيب ابونا سمعان كان له دور هام جدا فى حياتى سواء قبل نياحته او بعد نياحته وانا لا استطيع حتى الان ان اصف مشاعرى وحبى وتقديرى لهذا الأب الذى حتى الان لم اجد مثله فى حبه للناس وأحترامه وروحياته التى لمست...ها كثيرا فى حديثى معه وقد أمدنى كثيرا منها وكنت دائما ارسل له خطابات أعلمه باخبارى كلها وهو كان يرسل لى والصلاة من اجلى والمعونة وحتى نهاية مرضه وان كانت اخر الايام لم يستطع الرد على اى خطاب منى ولكن لمجرد اننى اتأكد من وصول الحطاب الى يده كنت اشعر بالراحة واتأكد كل التأكد انه يصلى من اجلى .
وفى يوم من الايام اثناء مرضه شعرت باهتمام احد الخدام بى وكنت فى غاية القلق والخوف من القدوم على هذه المراحل خوفا من ان تفشل لاى سبب من الاسباب ولكن قبل ان يفاتحنى هذا الخادم برغبته فى الارتباط بى اردت ان اعلن ابونا سمعان بهذا الموضوع واحكى له مواصفات هذا الشاب لمساعدتى فى القرار والصلاة لأجلى .
وبالفعل كتبت الخطاب وأغلقته ولكن لم ارسله لابونا سمعان وانا حتى الان لا اعلم لماذا لم أقم بارسال هذا الخطاب سريعا حتى اعرف رأيه !!!!! ويشاء الرب ان الخطاب يظل فى منزلى لمدة لا تقل عن 15 يوما ولم أقم بارساله , وبعدها بعدة ايام قليلة سافر ابونا سمعان الى السماء وذهبت للدير لاحضر صلاة الوداع وفى الاسبوع الاول من نياحته جلست احدثه واتأمل فى احاديثه واعاتبه انه تركنى وحدى دون ان يعرف اى شىء عن هذا الشاب ويعطينى رأيه الذى كان بالنسبة لى أهم راى فى الدنيا كلها ,,ومرت عدة ايام وكنت نائمة وقد حلمت بابونا سمعان وه يقول لى ( انا عارف كل اللى فى الجواب من كلامك ووصفك له انا بقولك وافقى عليه ) وفى نفس الحلم وجهت له كلام وقلت له (يعنى انت شايف ان هو كويس ومواصفاته تناسبنى ؟ ) واستيقظت من النوم وانا مندهشة جدا ! كيف قرأ ابونا سمعان الخطاب ؟! ولكن بالفعل احسست بشعور مخالف نهائى تجاه هذا الشخص ثم جاء هذا الخادم وتقدم لى بعدها بشهرين وتمت الخطوبة بعدها ب 8 شهور وقد واجهنا مشاكل كثيرة جدا فى خطوبتنا التى دامت عام و9 أشهر من اعتراضات من الاسرة ومن نقص الامكانيات ولكن الله كان معنا وبركة ابونا سمعان وتم الاكليل ورزقنا الله بطفلتنا وانا الان اطلب من الله ببركة وشفاعه ابونا سمعان ان يجعل هذا البيت الذى باركه ابونا سمعان مكان لسكنى الله فيه واقول لابى الحبيب ( وحشتنا جدا واترجاك لا تنسانا يا ابونا سمعان فى صلاواتك وطلباتك امام عرش النعمة ) ابنتك وابنك وحفيدتك (ن-و-ث ) .
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 25/08/2009
العمر : 27
الموقع : http://fr-samaan-st-paul.yoo7.com/index.htm

http://fr-samaan-st-paul.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى